القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة النهار دراما الجديد 2024 Al Nahar Drama علي النايل سات والعرب سات

 


تردد قناة النهار دراما الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات، وهو من الترددات الهامة التي يحرص المشاهد المحب للمسلسلات العربية والمصرية على الوصول إليها، واليوم سوف نشرح من أثناء تردد قناة النهار قناة الدراما على القمرين الصناعيين عرب سات والنايل سات.

تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات والعرب سات

وفي الجدول التالي نرصد على تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات والعرب سات:

تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات
تكرار11785
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
عامل تصحيح الخطـأ27500
تردد قناة النهار دراما الجديد على عرب سات
تكرار10810
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
عامل تصحيح الخطـأ3/4

عن قناة النهار دراما

قناة النهار دراما متخصصة فى عرض الدراما. تم انطلاق هذه القناة فى منتصف عام 2011. والشيء الجيد فى هذه القناة أنها اكتسبت شعبية كبيرة من قبل المشاهدين، لأنها تعرض الدراما الحصرية. كما حصلت على افضل قناة مسلسلات فى الوطن العربي، وخلال فترة قصيرة. منذ افتتاحه وتحديداً بعد 7 أشهر فقط.

جدير بالذكر ان قناة النهار دراما ترصد مختلف أنواع الدراما حول العالم، حيث ترصد الدراما المصرية والهندية والتركية المدبلجة، فى بث مجاني مفتوح عبر التليفزيون.

أبرز الدراما الدرامية على قناة النهار

وفي الجدول التالي نرصد على الدراما التي تقدمها قناة النهار وأوقات تقديمها:

السلسلةموعد العرض
مليكة12:00 مساءا
النقطة العمياء (فلاش باك)01:00 ظهراً
سكن البنات02:00 ظهراً
قصة ميزو03:00 مساءاً
الزاوية04:00 مساءاً
مخرج05:00 مساءاً
مزاج الخير06:00 مساءاً
نيللي وشريهان07:00 مساءاً

مميزات مضمون قناة النهار دراما

فى ظل عرض تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات وعرب سات 2024، سنتعرف فيما يلي على أبرز مميزات قناة النهار دراما على النحو التالي:

  • تحرص قناة النهار دائمًا على إرضاء مشاهديها وتزويدهم بكل ما هو حديث وحصري.
  • ولن تقتصر هذه القناة على عرض الدراما الجديدة فقط، بل ستقدم أيضًا مجموعه واسعة من كلاسيكيات الدراما المصرية.
  • يقدم مجموعه من الإعلانات الممتازة لفترات قصيرة بين الدراما، وتكون هذه الإعلانات هادفة وتفيد المشاهد.
  • جودة بث القناة مميزة، حيث ان صورتها جيدة جدًا بالإضافـة إلى صوتها الرائع، وكلاهما من العوامل الهامة فى جعل المشاهد يفضل مشاهدة القناة.

منصات قناة النهار دراما

ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديـو الخاصة بالمسلسل المعروضة على القناة عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة. ومن أثناء هذه المنصات يمكن أيضًا الاطلاع على مواعيد جميع الدراما ومشاهدة إعلانات الدراما التي سيتم بثها قريبًا. وهذه المنصات هي كما يلي:

  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما.
  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما على الانستغرام.
  • الحساب الرسمى لقناة النهار دراما على تويتر.
  • الصفحة الرسمية لقناة النهار دراما على الفيسبوك.
  • القناة الرسمية لقناة النهار دراما على اليوتيوب.

تتمتع قناة النهار دراما بالعديد من المميزات التي جعلت المشاهد يبحث عن تردد قناة النهار دراما على النايل سات والعرب سات. وبعد الحصول على هذه الترددات يمكن للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة مميزة وممتعة.

إذا كنت ترغب فى متابعة المسلسل الرائع الذي تعرضه قناة النهار دراما، فمن المهم ان تعرف ترددها الجديد.

من بين قناة النهار دراما من أبرز القنوات الفضائية التي تبث الدراما المصرية والعربية بجودة مرتفعة. تردد قناة النهار دراما الجديد موجود على النايل سات وعرب سات، حيث تبث على تردد 11785، بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح 5/6، مما يضمن جودة مرتفعة للبث. عرض. لتشغيل قناة النهار دراما على التلفاز يستلزم تحديد خيار التثبيت، واختيار التثبيت اليدوي. ثم قم باختيار القمر الصناعي (النايل سات)، واكتب التردد الخاص بالقناة، واحفظ البيانات لتحميل القنوات. تتفوق قناة النهار دراما بعرض مجموعه متنوعة من الدراما الدرامية والكوميدية التي تناسب مختلف الجماهير بكافة أعمارهم. لذا إن كنت من محبي الدراما فابحث عن قناة النهار دراما وشاهدها بكل يسر واستمتع بمشاهدة افضل الدراما على مدار الساعة.

إذا كنتم تبحثون عن تردد قناة النهار دراما الجديد، يسعدنا ان نقدم لكم هذه البيانات. من بين هذه القناة من أهم القنوات الفضائية التي ترصد مضمون مميز ومختلف يلائم الجميع بين الكوميديا ​​والدراما.

تبث القناة العديد من الدراما الشيقة على مدار الساعة، وتحرص على تقديمها بجودة مرتفعة، بتردد يصل إلى 11785، مع معدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح 5/6. يمكنكم تحميل تردد قناة النهار دراما عبر تثبيت واختيار القمر الصناعي النايل سات يدويا، وكتابة التردد المحدد. قناة وحفظ البيانات. وبعد ذلك سيتم رفعه على الرسيفر والاستمتاع بالمشاهدة. وتذكروا ان دراما النهار تابعة لمجموعة النهار وتستحق المشاهدة.

يُعَتَبَرُ تردد قناة النهار دراما من افضل الترددات الفضائية المتخصصة فى بث الدراما العربية. من بين قناة النهار دراما وجهة مثالية لمحبي الدراما العربية، حيث ترصد مجموعه متنوعة من الدراما والأعمال الدرامية الممتازة. ترصد برامج ترفيهية ممتازة وتحظى بشعبية كبيرة فى الوطن العربي، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة برامجك المفضلة على التردد المناسب لقناة النهار دراما ومتابعة آخر الأحداث والتطورات فى القصص المثيرة التي تقدمها. استمتعوا بمشاهدة الأعمال الدرامية الممتعة والجميلة فقط على قناة النهار دراما.

مصدر المقالة:- العمدة نيوز 

تعليقات